عدسات الأشعة تحت الحمراء المخصصة وكاميرات التصوير الحراري ومكونات الأنظمة

شركة Quanhom Technology Co. ، LTD هي شركة تعمل في مجال تطوير وإنتاج بصريات الأشعة تحت الحمراء الحرارية. تشتمل مجموعة المنتجات عالية الدقة على مجموعات عدسات الأشعة تحت الحمراء من SWIR / MWIR / LWIR ، والعدسات ، وعناصر عدسة الأشعة تحت الحمراء ، إلخ.
منزل / الأسئلة الشائعة / الخدمات والتخصيص /

ما هو الغرض من المعالجة الحرارية البصرية بالأشعة تحت الحمراء لعدسات الأشعة تحت الحمراء؟

Didn’t find proper thermal infrared optics or components what you are looking for?Try contact our specialists for assistance...

ما هو الغرض من المعالجة الحرارية البصرية بالأشعة تحت الحمراء لعدسات الأشعة تحت الحمراء؟

وقت تحديث:2021-08-03

غالبًا ما تعمل أنظمة الأشعة تحت الحمراء الضوئية في بيئات ذات نطاق درجة حرارة كبير نسبيًا. سيؤثر معامل التمدد الحراري للمواد البصرية والمواد الميكانيكية والتغير في معامل الانكسار للمواد البصرية مع درجة الحرارة بشكل خطير على أداء النظام البصري.

 

بالمقارنة مع المواد البصرية في نطاق الضوء المرئي ، يتغير مؤشر الانكسار لمعظم المواد البصرية بالأشعة تحت الحمراء مع تدرج درجة الحرارة dn / dt كبير نسبيًا ، وبالتالي يكون التأثير الحراري لنظام الأشعة تحت الحمراء البصري أكثر وضوحًا.

 

للحصول على جودة صورة مرضية ، يمكننا استخدام الطرق الميكانيكية (الكهروميكانيكية) أو الطرق البصرية لتحقيق التوازن الحراري للنظام. على سبيل المثال ، استخدم نظام مؤازر يدوي أو مغلق الحلقة لضبط المسافة بين الأجزاء الضوئية لتحقيق إعادة تركيز النظام في ظل بيئة درجة الحرارة الجديدة. أو عن طريق اختيار المواد البصرية المناسبة وتوزيع الطاقة الضوئية لكل مكون بصري بطريقة عقلانية لتحقيق التوازن الحراري البصري.

 

عندما يؤثر تغير درجة الحرارة المحيطة على أداء نظام الأشعة تحت الحمراء بأكمله ، يلزم تصميم حراري. في هذا الصدد ، تراكمت لدى فريق Quanhom ثروة من الخبرة. إذا كنت بحاجة إلى عدسة حرارية ، فسيكون فريق Quanhom لديه معرفة مهنية وموقفًا متحمسًا لخدمتك.