عدسات الأشعة تحت الحمراء المخصصة وكاميرات التصوير الحراري ومكونات الأنظمة

شركة Quanhom Technology Co. ، LTD هي شركة تعمل في مجال تطوير وإنتاج بصريات الأشعة تحت الحمراء الحرارية. تشتمل مجموعة المنتجات عالية الدقة على مجموعات عدسات الأشعة تحت الحمراء من SWIR / MWIR / LWIR ، والعدسات ، وعناصر عدسة الأشعة تحت الحمراء ، إلخ.
منزل / الأسئلة الشائعة / الخدمات والتخصيص /

ما هي التقنية الحرارية الضوئية لعدسة الأشعة تحت الحمراء؟

Didn’t find proper thermal infrared optics or components what you are looking for?Try contact our specialists for assistance...

ما هي التقنية الحرارية الضوئية لعدسة الأشعة تحت الحمراء؟

وقت تحديث:2021-08-04

تتمثل نقطة البداية الأساسية لتقنية المعالجة الحرارية الضوئية في استخدام خصائص درجة الحرارة للمواد البصرية المختلفة ، مثل معامل التمدد الخطي ، وتدرج درجة حرارة معامل الانكسار ، وما إلى ذلك.

 

مع تلبية متطلبات جودة التصوير للنظام ، واختيار المواد بشكل مناسب ، وتوزيع الطاقة الضوئية لكل عدسة بشكل معقول. بحيث تتوافق كمية إلغاء الضبط البؤري للنظام البصري بأكمله مع التمدد الحراري لأسطوانة العدسة ، وينتمي تصميم التوازن الحراري البصري إلى تعويض درجة الحرارة السلبية.

 

للحصول على نظام بصري لا يزيل الانحراف اللوني فحسب ، بل يزيل أيضًا الانحراف اللوني ، يجب استيفاء الشروط الثلاثة التالية: الطاقة الضوئية ، والانحراف اللوني ، وتبديد الحرارة. يحتاج النظام البصري إلى المساهمة بثلاث قوى بصرية على الأقل لتحقيق الإزالة المتزامنة للزيغ الحراري واللوني.

 

يتم إيلاء اهتمام خاص لحقيقة أن النظام البصري يساهم بثلاث قوى بصرية على الأقل. هذا لا يعني أن النظام البصري يحتاج إلى ثلاث عدسات على الأقل. على سبيل المثال ، يمكن استخدام السطح الانكساري في النظام للمساهمة في الطاقة الضوئية ، وبالتالي تقليل عدد العدسات.

 

في التصميم الحراري البصري ، جمع فريق Quanhom ثروة من الخبرة في التصميم ، يمكننا التخصيص وفقًا لطلب العميل.